البحث عن الفوائد وسط أزمة كورونا- مقابلة مع ستارتب جرايند رابيتز

رأفت أبوشعبان

- المقالات والاضاءات #  O 2.5 ألف مشاهدة   Read in English


مقابلة ما بين كوري هارت وجورج كابسونس (ستارتب جرايند، الولايات المتحدة) مع رأفت أبوشعبان (مؤسس ريابل) للحديث عن واقع ووضع رواد الأعمال في المنطقة ما بعد جائحة كورونا. الفيديو متاح أدناه باللغة الانجليزية (الدقيقة 12 تبدأ المقابلة)

محاور النقاش

  • بيئة ريادة الأعمال النشطة في غزة
  • فرص الشركات العالمية للوصول للمهارات
  • نجاح وقوة المجتمع والشركات في المشهد الريادي
  • تحديات التجارة والاقتصاد
  • وضع رأس المال
  • تحدي النظرة النمطية للمنطقة
  • وغيره الكثير!
  • المستضيفون:
     
    ينضم إلينا جورج كاتسانوس ويقدم تحديثات الأسواق العالمية عبر جميع الفئات ، مع تزويده بالأخبار لأصحاب المصلحة في الأنشطة الاقتصادية عالمياً. جورج هو خبير في إدارة التحول والأزمات ولديه خبرة في التمويل السلوكي وإعادة هندسة الشركات ، وقد قدم المشورة للحكومات والمؤسسات المالية والكليات والجامعات والعديد من المؤسسات الكبيرة والصغيرة في الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة.
     
    كوري هارت ، مدير فرع Startup Grind Grand Rapids ، الذي يدير الحوار.
     
    كوري هو رائد أعمال متسلسل ومدرب ومرشد لريادة الأعمال ومؤسس. يشغل حاليًا منصب كبير مسؤولي التسويق والمؤسس المشارك لشركة Telebehavioral Health.US ، وكمستشار أول للأعمال والشركات الناشئة في eiconica Advisors.
     
    ضيف الفعالية:
     
    الأربعاء 10 يونيو ، يسعدنا أن نستضيف رأفت أبو شعبان ، مدير فرع Startup Grind بغزة ، فلسطين. سيقدم لنا رأفت بعض الأفكار حول كيفية تأثير وباء كورونا COVID-19 على النظام البيئي للشركات الناشئة وريادة الأعمال في منطقته ، فضلاً عن تقديم المشورة لرواد الأعمال في هذا الحدث.
    رأفت هو مؤسس منصة ريابل ، وهي منصة لتمكين رواد الأعمال في الأسواق الناشئة. وهو أيضًا عضو مجلس استشاري في SXSW Accelerator Pitch ، بالإضافة إلى كونه مستشاراً ومتحدثاً في عدة مؤتمرات.

رأفت أبوشعبان


مؤسس ريابل واستشاري لعدة منظمات دولية في مجال ريادة الأعمال وباحث في أنظمة الابتكار وطرق التمويل البذري مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة العملية في المنطقة العربية وأوروبا واميركا وكوريا الجنوبية
Facebook Profile Linkedin Profile Follow on Twitter