مشاكل وحلول حول ريابل (FAQ)

 س.كيف أقوم بتحميل ملف من ريابل؟  ج.  عندما تريد تحميل أي ملف من منصة ريابل، سيتم طلب التسجيل منك في القائمة البريدية لدينا. فور قيامك بتعبئة معلوماتك الخاصة بشكل صحيح سيتم إرسال رابط الملف إلى بريدك الإلكتروني تلقائياً .
 
 س.كم ملفاً يمكنني أن أطلب في الوقت الواحد؟  ج.  يتاح تنزيل الملفات فور التسجيل بالقائمة البريدية حسب سياسة الاستخدام العادل لدينا. يمكنك طلب أي عدد من الملفات لكن نطلب منك التريث حتى وصول كل ملف قمت بطلبه إلى بريدك الإلكتروني والتحقق منه وتنزيله إلى جهازك الخاص قبل طلب ملفات أخرى. يتيح ريابل للزوار طلب تنزيل ثلاث ملفات في الوقت الواحد. في حالة قمت بطلب ثلاث ملفات فإنك ستضطر للإنتظار بضع دقائق حتى تتمكن من طلب ملفات إضافية.
 
 س.قمت بالاشتراك في الموقع لكن لم أستقبل أية ملفات؟  ج.  حسب الضغط لدينا، يقوم الخادم بإرسال الملفات المطلوبة عبر البريد الإلكتروني أولاً بأول. تتراوح الفترة الزمنية لإرسال الملف من بضعة ثواني إلى ساعة من الزمن. في حال مرت أكثر من ساعة، يرجى تجريب الآتي:
  1. التحقق من أن البريد غير موجود في قائمة البريد غير المرغوب لديك (Junk mail).
  2. إعادة طلب الملف من جديد.
  3. في حال استمرت المشكلة لا تترد في الاتصال بنا.

 
 س.ماذا عن إلغاء الإشتراك بالقائمة البريدية؟  ج. من أجل الحصول على الملفات والروابط من ريابل، تحتاج إلى التسجيل والاشتراك. نقوم عادةً بإرسال نشرات بريدية تحتوي على أدلة ودروس ومقالات محدثة وموارد أخرى قد تهم مجتمعنا بواقع مرة في الشهر تقريبًا، (ما لم نعمل على مشروع أو دورة تدريبية جديدة) ، نهدف دائمًا إلى تقديم خدمة أفضل ونود أن نسمع تعليقاتكم حول كيفية تحسين هذه النشرة لمجتمعنا.
بمجرد تلقيك رسائل بريد إلكتروني منا ، يمكنك تعديل تفضيلاتك البريدية بما في ذلك اسمك ولغتك وحالة اشتراكك عبر رابط خاص يتم توفيره في أسفل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمنصة ريابل.

 
 س.أنا مشترك بالقائمة البريدية، لكني لا أستقبل بريد منكم؟  ج.  مثل النقطة السابقة، يرجى التحقق من أن البريد غير موجود في قائمة البريد غير المرغوب لديك (Junk mail) .
 
 س.قمت بالتسجيل سابقاً، لكن يتم طلب التسجيل مني مرة أخرى؟  ج.  على الأغلب تحدث هذه المشكلة إن حاولت طَلب تنزيل ملف من خلال جهاز أو متصفح مختلف عن الذي قمت باستخدامه في التسجيل. إن طَلب إعادة التسجيل لا تعني أنك غير مسجل لدينا، وإنما أن المتصفح لم يتم التعرف عليه. لحل المشكلة يرجى إعادة التسجيل باستخدام نفس البريد الإلكتروني والبيانات الخاصة بك التي استخدمتها من قبل .
 
 س.يوجد لدي مشكلة أخرى، أو أن لدي اقتراحاً أو تعليقاً؟  ج.  يمكنك الاتصال بنا عبر هذا الرابط.
 

آخر تحديث: Thursday 15th Oct, 2020