احجز استشارتك المجانية الآن

لماذا الاستشارة من ريابل؟


إذا كنت صاحب فكرة ريادية أو كنتِ صاحبة مشروع ناشئ فإن الاستشارة الصحيحة هي من أهم مقومات النجاح لمشروعك، حيث تضعك على الطريق الصحيح لبناء نموذج الأعمال الخاص بمشروعك أو تساعدك في تطوير نموذج دراسة الجدوى أو الخطة التسويقية للفكرة الريادية حتى تبصر النور وتنمو وتكبر.

رأفت أبوشعبان رأفت أبوشعبان

يميز المشاريع الريادية عادةً تنوعها وخروجها عن المألوف، كما أنها تشترك في بعض العوامل في المنطقة الإسلامية والعربية بما يأخذ في الحسبان الجغرافيا والثقافة المشتركة للزبائن وتنوع مجالات العمل، لكن في نفس الوقت وجود تحديات عديدة خاصة في البنية التحتية ونظم المدفوعات وصعوبة التنافسية في سوق شبه مشبعة. ان كنت تعاني من أي مما سبق ذكره فاطمئن، لست وحدك.

يمكننا أن نساعدك في تطوير مشروعك خطوة بخطوة


نتيح لك في منصة ريابل النصيحة والارشاد الذي تحتاجه عبر جلسة مباشرة مع رأفت أبوشعبان، مؤسس ريابل وصاحب خبرة تفوق 10 سنوات في مجال تطوير المشاريع والأعمال الإلكترونية والتمويل الجماعي وكمرشد لعدد من المشاريع الريادية، كما وقد شارك كمتحدث في عدد من المؤتمرات والفعاليات عربياً وعالمياً.
 
يحمل رأفت درجة الماجستير من المملكة المتحدة في إدارة نُظم الأعمال وقد قام بتأليف مجموعة من المنشورات والمقالات البحثية، كما قد قام بتدريس فصول أكاديمية ودورات لخريجي الدراسات العليا والطلبة الجامعيين حول مواضيع تتعلق بالأعمال الإلكترونية واستثمارات الشركات الناشئة وتسويق المشاريع الريادية ونماذج الأعمال. تتعلق مجالات تركيزه البحثي بالنمو في الأسواق الناشئة واستراتيجيات الأعمال وتقنيات الإحلال Disruption وإدارة مستوى الخدمات والتمويل الجماعي.
 
خلال مسيرته المهنية ، عمل رأفت مع حاضنات ومسرعات أعمال متعددة ومجتمعات ناشئة في فلسطين والإمارات ومصر والسعودية والأردن ولبنان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، كما يشغل حالياً مدير لفرع Startup Grind ، وقد كان كاتباً معتمدًا في ومضة، كما وتم اعتباره أحد الشخصيات المؤثرة لعام 2015.

تدريب مئات
ساعات التدريب وجهاً لوجه وعن بعد
متحدث 10+
المؤتمرات والفعاليات التي تحدث رأفت فيها
خبرة 10+
عدد سنوات الخبرة العملية في المجال

يميز خبرة رأفت أنه يعمل منذ 2018 وحتى تاريخه كمُحكم في مسابقة التكنولوجيات والابتكار العالمية "ساوث وست"SXSW في الولايات المتحدة، حيث يشارك لجنة من المختصين في فرز وتقييم الشركات الناشئة وسريعة النمو للفوز بمسابقة العرض أمام المستثمرين سنويًا للحصول على تمويل يبدأ من نصف مليون دولار ، مما أكسبه خبرة واطلاعاً واسعاً في مجالات مختلفة تشمل الذكاء الصناعي وانترنت الأشياء والتكنولوجيات المختلفة، بالإضافة لكونه منسق إقليمي وعضو المعهد الملكي البريطاني للحوسبة (BCS) وشبكة IEEE. مزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي

SXSW  ستارتب جرايند  ومضة  ستارتب داجست  المعهد الملكي البريطاني للحوسبة  نقابة اي تربل اي  مؤتمر GHTC  MBC الأمل  اكسبوتيك  ميدل ايست اي  ستيب فيد 

الاستشارات المجانية والتخصصية التي نقدمها


لإيماننا العميق بأهمية دور رياديي ورياديات الأعمال في الاقتصاد ونهضة مجتمعاتهم، فإننا نقدم في ريابل مصادر ودورات ونصائح متاحة للجمهور بشكل محترف ومجاني، لفهمنا أن رواد ورائدات الأعمال قد تكون لديهم محدودية في المصادر وصعوبة في الحصول على النصيحة المفيدة. لكن في نفس الوقت، نتفهم أيضاً حاجة البعض من رواد الأعمال المختصين وأصحاب الأفكار والمشاريع الناشئة لخدمات استشارية أكثر تخصصاً نقدمها لكم بسعر منافس.

فيما يلي جدول يوضح ميزات كل نوع من أنواع الاستشارات التي نقدمها لتقوم بحجز الاستشارة الأنسب لك ولمشروعك الريادي. في حال لم تكن متأكداً من طبيعة الخدمة الأنسب لك، يمكنك حجز اتصال مجاني لنقترح عليك ما يناسب طبيعة مشروعك.يمكنك أن تطمئن إلى خدمتنا سوف تساعدك على تحقيق ما تريده حيث نوفر خدمة إعادة المبلغ في حال لم تستفد من الاستشارة المُقدمة (حسب الشروط) Money-back guarantee.

 استشارة سريعةاستشارة متقدمةمتابعة متخصصة
نصائح لتطوير الفكرة✓✓✓
تطوير نموذج الأعمال ومصادر الدخل
--✓✓
تقييم دراسة السوق والجدوى
--✓✓
تطوير خطة تفصيلية للمشروع الريادي خطوة بخطوة----✓
عدد الجلسات124
مدة الجلسة الواحدة30 دقيقة1 ساعة1 ساعة
السعر(لمرة واحدة)
مجاناً
 $ 40 
$ 25
 $ 75 
$ 50
احجز موعدك الآن احجز استشارتك المجانية
احجز موعداً
احجز استشارتك المتقدمة
احجز موعداً
احجز المتابعة المتخصصة
احجز موعداً
 
  • في حال لم تكن الخدمة مناسبة لك، يمكنك طلب استعادة أموالك حسب شروط الدفع واستعادة الأموال أدناه
  • جميع العروض خاضعة لشروط الخدمة

شروط الخدمة


تتكون الخدمة المقدمة من مكالمة افتراضية عبر الانترنت (برنامج سكايب Skype أو برنامج زوم Zoom) بما يشمل تقديم الاستشارات حول المشاريع الريادية. في حال كنت مهتماً بحجز أي من الاستشارات السابقة فمن الممكن أن تتوقع ما يلي:

  • استشارات فنية ومالية.
  • استشارات حول سوق ومجال العمل.
  • استشارات تتعلق بتطوير مصادر الدخل ودخول السوق.
  • استشارات حول استخدام أدوات وخدمات الكترونية عبر الإنترنت لتطوير المشروع الريادي.

كما أن الخدمة محدودة، فإذا كنت تتوقع أي من البنود التالية فإن الخدمة التي نقدمها لن تكون مناسبة لك بما يشمل التالي:

  • استشارات قانونية معتمدة.
  • استشارات محاسبية وتدقيق.
  • تقديم طريقة للربح السريع أو النجاح المؤكد.
  • استشارات في مشاريع أو أفكار تتاجر في أو تتعامل مع مواد و/أو أنشطة محظورة أو ممنوعة.

أيضاً، في حال قمت بحجز أي من خدماتنا فهذا يعني أنك توافق ضمناً على جميع شروط الاستخدام وشروط سياسة الخصوصية لدينا. يمكن الاطلاع على تفاصيل هذه الشروط من خلال الروابط التالية:

شروط الدفع واستعادة الأموال Money-back guarantee


في حال قمت بحجز خدمة مدفوعة فبإمكانك طلب استعادة أموالك في حال وجدت أن الخدمة والاستشارة المُقدمة لا تناسبك. يتم ذلك ضمن الشروط الآتية (ينبغي أن تتحقق جميع الشروط أدناه لكي يتاح لنا إعادة الأموال لمن يطلبها):

  • ارسال رسالة عبر البريد الإلكتروني بصيغة واضحة تطلب إلغاء الخدمة واستعادة المبلغ الذي تم دفعه، مع توضيح سبب إلغاء الخدمة. يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني من خلال هذه الصفحة.
  • الا يمضي على طلب الخدمة أكثر من 7 أيام.
  • أن يتبقى لك جلسات لم يتم عقدها، ففي حال استنفذت جميع الجلسات الخاصة بك فلا يمكنك طلب استعادة الأموال.
  • يتم فقط إعادة الأموال إلى حسابات باي بال Paypal. نعتذر عن إعادة الأموال لأنظمة دفع أخرى أو حسابات بنكية مباشرة.
احجز موعدك الآن احجز استشارتك المجانية
احجز موعداً
احجز استشارتك المتقدمة
احجز موعداً
احجز المتابعة المتخصصة
احجز موعداً